خطوط دفع ماكينات القمار

التدرجات مستقيم

عندما تسمع كلمة فتحة آلة ، فأنت تعرف بالفعل ما هي: إنها لعبة الكازينو التي يمكن لأي شخص لعبها. لا حاجة لمعرفة نظام عد البطاقات أو نظام التفكير. ما عليك سوى إدخال جميع عملاتك المعدنية (لا ، فقط عملات قليلة فقط) ، واسحب الرافعة (أو اضغط على الزر في ألعاب القمار على الإنترنت) وفويلا! لديك نفسك ربح. يمكنك الحصول على واحدة أو الحصول على الكثير من أي شيء. ما يهم هو أنه سهل وممتع. يمكن للأطفال والكبار والمراهقين وكبار السن وحتى الكلاب الناطقة القيام بذلك (هل سيكون للكلاب الناطقة وقت للعب آلات القمار مرة أخرى في حياتهم؟). عموما ، ماكينات القمار هي حقا أنواع ألعاب الكازينو التي يمكن للناس لعبها.

قبل أن تذهب إلى أقرب كازينو (أو كمبيوتر ، إذا كنت تحب ماكينات القمار على الإنترنت) ، فمن المحتمل أن يكون لديك الشكل الأساسي لجهاز القمار أولاً. قبل أن تتمكن من الاستمتاع بخطوط الرواتب ، ومضاعفاتها ، وهوامشها ، وغيرها من مظاهر فتحات اليوم ، تحتاج إلى معرفة شكل هذه الشرائح قبل إضافتها بالكامل. هل تعرف حتى كيف يبدو أو كيف يلعب؟ هل رأيتها في سنواتك الأولى؟ لا؟ حسنًا ، لقد حان الوقت لتحديث ذاكرتك وتعريف نفسك مرة أخرى: الفتحات المناسبة.

الآن ما هي ماكينات القمار على التوالي؟ هل هذه فتحات؟ هل هذه ماكينات القمار ذات بكرات مستقيمة؟ لا. ماكينات القمار على وجه الخصوص هي النوع الأصلي من ماكينات القمار. هذا صحيح: الرجل الأصلي. قبل إضافة الإضافات إلى ماكينات القمار ، كانت ماكينات القمار مجرد ماكينات للقمار. لم يضفوا أي شيء إليهم. لا الفوز بالجائزة الكبرى ، لا الفتيان ، لا مبعثر ، لا شيء. إنها مجرد ماكينة قمار عادية. لا زخرفة ، لا حفلات موسيقية. يمكنك فقط لصق ملصق عليها وهو دائمًا نفس الشيء. يمكنك وضع غبار خرافية فيه وهو نفسه دائمًا. لا شيء يغيره.

تختلف ماكينات القمار بشكل خاص عن ماكينات القمار اليوم من حيث عدم وجود وظائف إضافية لها. كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتوي الفتحات الصحيحة على وظائف إضافية. هذا يعني أن المدفوعات التي تحصل عليها من الفتحات المباشرة لم تتغير. إذا كان لديك 3 قطع ، لديك 3 قطع. لا أكثر ولا أقل. ثانياً ، المبلغ المدفوع ثابت. لم يكن لدى ماكينات القمار المستقيمة الآليات اللازمة لمضاعفة المكاسب ، لذلك كان لكل ماكينة قمار حقيقية دفع دائم. لذلك إذا كان مبلغ الدفع هو 5 عملات معدنية لكل رهان عملة ، عندها لديك 5 عملات. لكنه لن يتجاوز ما قاله.

كانت الآلات متخلفة في ذلك الوقت ، لذلك لا تلوم مبتكري الفتحات المستقيمة إذا لم يتمكنوا من جعلها آلة رابحة جيدة. ثالثا ، هناك جدول زمني. كان التقويم بجوار الدفع. ستظهر لك الشريحة المناسبة دائمًا ما هي أسعار الدفع في اليوم والأسبوع. ربما ستكون الدفعة 6 هذا الأسبوع ، ثم الدفع في الأسبوع القادم سيكون 7. يقوم المطورون أو المهندسون بتغيير الآلية لجعل نظام المبلغ الثابت يعمل. يحتوي التقويم والدفع أيضًا على الرموز التي تحتاجها للدفع.