نظرة عامة على تاريخ أنظمة الروليت

طالما توجد المقامرة ، فقد كان هناك أشخاص حاولوا وما زالوا يحاولون “التغلب” على النظام. حسنًا ، من الممكن أن تلعب لعبة ورق أو بلاكجاك أخرى ، على سبيل المثال. ولكن ماذا عن الروليت ، ماكينات القمار ، القمار وما إلى ذلك؟

يرتبط تاريخ أنظمة الروليت ارتباطًا وثيقًا بتاريخ الروليت. ربما لاحظت أن بعض الأنظمة مرتبطة بالرياضيات. هذا ليس مفاجئًا لأن علماء الرياضيات المشهورين حاولوا أيضًا إيجاد أو تحديد النماذج والأنظمة والاستراتيجيات التي سيستخدمونها أثناء اللعبة.

لكن أولئك الذين كانوا أكثر ذكاء أدركوا أنه لا يوجد مثل هذا النظام واستمروا في الاستمتاع بالمقامرة. أولئك الذين لم يعانوا من عقل لامع واصلوا البحث والحساب. وأولئك الذين كانوا سريعو الذكاء بدأوا في كتابة الكتب على النظم.

هذه هي الطريقة التي تم تطوير أنظمة مارتينجال و فيبوناتشي. كان فيبوناتشي عبقريًا بسيطًا من العصور الوسطى وتوفي دون معرفة أن شخصًا ما سيكون مبدعًا جدًا إذا استخدم أرقامه للمقامرة.

يستمر تاريخ الروليت في إخبار الناس أنهم لا يستطيعون التنبؤ بالعدد الفائز في لعبة الروليت ، لكنهم مستمرون في المحاولة.

في الوقت الحاضر ، بما أننا نعيش في عصر المعلومات ، فهناك الكثير من البرامج التي تعلمنا أن نتعلم ونلعب “أفضل” الاستراتيجيات ، للفوز ، أن نكون أغنياء ونكون رائعين للغاية. ثم يأتي السؤال المنطقي: لماذا يوجد عدد قليل من الناس الذين أصبحوا أغنياء للعب الروليت؟ نشك في أنه قد يكون هناك تفسير آخر غير “ليس مصيرهم”. ونحن لا نتحدث عن المحتالين.

نحن نفترض أن نظام اللعبة أو الإستراتيجية أو الأسلوب أو الطريقة أو المخطط أو أي شيء تسمونه الأذكى ، يُعرف باسم “تعرف أين تتوقف” أو إدارة التمويل. يشار بشكل عام إلى أولئك الذين لا يتبعون هذه القاعدة الذهبية بأنهم خاسرون. إنهم يفقدون كل شيء ، بما في ذلك عقولهم ، ويتحولون إلى كائنات لعبة لا يمكنها رؤية سوى أرقام الحظ أو ثلاثة سبعة أو مزيج من البستوني والأصوات.

يذكرنا تاريخ أنظمة الروليت بعدم استخدام الأنظمة لفترة طويلة إذا لم نرغب في الإفلاس. العب واستمتع واستمتع!

ارتفاع شعبية الروليت على الإنترنت

أصبحت لعبة الروليت على الإنترنت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو على الإنترنت شعبية منذ طرحها في أوائل التسعينيات. هناك الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت الذين يتصفحون الإنترنت كل يوم للحصول على أفضل ألعاب الروليت. خط. واحدة من الأشياء العظيمة حول لعبة الروليت على الإنترنت هي أنها تمنح اللاعبين من خلفيات وقدرات مختلفة فرصة للتغلب على المنزل والابتعاد بأموال أكثر.

هناك إصدارات مختلفة من لعبة الروليت على الإنترنت ، وكلها لها جماهيرها الخاصة. بعض الإصدارات الأكثر شعبية من الروليت على الإنترنت هي الروليت الفرنسية ، الروليت الأوروبية ، الروليت الملكية والروليت الآسيوية. الروليت الأسيوي ليست شائعة مثل الروليت الأوروبي لأنه يحتوي على صفر إضافي على عجلة القيادة ، مما يعزز بشكل كبير احتمالات الفوز مقارنة بالروليت الأوروبي الذي يحتوي على صفر واحد فقط. الروليت الآسيوية ، ومع ذلك ، كان الإصدار الأول من لعبة الروليت.

سبب شعبية روليت رويال هو أنه يقدم للاعبين الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، والجائزة الكبرى الروليت رويال يزداد باستمرار ويظل واحدا من الدوافع الرئيسية لشعبيته المستمرة. لدى العديد من الخبراء أيضًا استراتيجيات ونصائح مختلفة لتحسين فرصك في الفوز. يختار العديد من اللاعبين نشر رهاناتهم أو استخدام المنهجية.

إذا كنت تبحث عن كازينوهات على الإنترنت للاستمتاع بألعاب الروليت المفضلة لديك ، فيجب عليك فقط التأكد من أنك لا تزال تلعب في كازينو شرعي عبر الإنترنت. هذا أمر مهم لضمان زيارتك لمكان آمن والاستمتاع بتجربة ألعاب ممتعة عبر الإنترنت. واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أنك تلعب بالفعل في كازينو شرعي عبر الإنترنت هي البحث عن الكازينوهات المحتملة على الإنترنت التي تريد أن تلعب بها.